الاثنين، 14 أغسطس 2017

اخبار الانمي / المانغا : عرض والإعلان عن أنمي جديد باسم Vanishing Line من استديو MAPPA

السلام عليكم يا رفاق اسعد الله يومكممرحبا بكل متابعي مدونة اوتاكو جيناتمنى ان تنال اعجابكم و لا تنسونا من الدعم بشير او رؤية باقي المقالات


جبت لكم 
عرض والإعلان عن أنمي جديد باسم Vanishing Line من استديو MAPPA 


أعلن استديو MAPPA عن أنمي جديد غير مقتبس بعنوان Vanishing Line سيتم عرضه في أكتوبر، كما تم الكشف عن العرض التشويقي بالأسفل و عن الصورة بالأعلى.

القصة تقع أحداثها في مدينة عامرة تدعى روسيل سيتي التي و على الرغم من احتفالاتها بنجاحاتها فإن هنالك مؤامرة خبيثة تهدد بزعزعة عالمها، رجل يدعى سورد هو أول من علم بتلك المؤامرة و قرر عندها الخوض بنفسه في حرب الظلال من أجل كشف تلك المؤامرة من خلال امتلاكه دليلًا واحدًا.. “الدورادو”، يقابل امرأة تدعى صوفيا تبحث عن شقيقها الأكبر الذي رحل عنها و ترك وراءه رسالة.. “الدورادو”، كما أن سورد فقد أخته الصغرة في الماضي، عندها قرر الاثنان الخوض معًا من أجل معرفة معنى تلك الكلمة.
استديو مابا الشهير سيتولى إنتاج الانمي و بقيادة المخرج الكوري سوينق هو بارك (عمل كرسام في Yuri!!! on Ice و Zankyō no Terror) و منسقة القصة كيوكو يوشيمورا، بينما ستولى تاكاشي أوكازاكي مهمة تصميم الشخصيات (عمل على Afro Samurai) و سيقوم توموهيرو كيشي بتحويل تلك التصاميم لتتناسب مع الأنمي (عمل على 91 Days) و أخيرًا سيتولى موناكا تلحين الموسيقى.
اتمنى لكم مشاهدة ممتعة
و لا تبخلو علينا بنشر مواضيع مع اصدقائكم
                 و شكرا ^^                 

0 commentaires:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More