الأربعاء، 14 يونيو 2017

مانجا Pluto تحصل على أنمي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


مرحبا بزوار مدونة اوتاكو جين 
نرجو ان تنال مدونتي رضاكم و لا تنسو متابعة كل جديد لي ^^
اليوم جبت لكم خبر مانجا Pluto تحصل على أنمي
من خلال مهرجان آنسي العالمي لأفلام الانميشين في فرنسا كشفت شركة Genco عن عزمها اقتباس مانجا Pluto الشهيرة للمانجاكا الرائع ناوكي أوروساوا.
مانجا بلوتو في الأساس مأخوذة من سلسلة أسترو بوي للمؤلف أوسامو تيزوكا وتتحدث عن أحد الأشرار في أحد الأركات من القصة، المانجا بدأ نشرها عام 2003 إلى 2009 عبر 8 مجلدات.

في 2012 تم توجيه سؤال إلى السيد ماساو ماروياما لكونه كان هو المنتج لكل من Master Keaton و Monster (كما أنه معروف بتأسيسه لاستديو مادهاوس و MAPPA) عن ما إذا كان هنالك أنمي لمانجا بلوتو حيث أوضح السيد ماروياما بأن الأمر معقد لأن القصة تحتاج لعدد كبير من الحلقات (حوالي 39 حلقة أو 3 مواسم) و أن هنالك عدد قليل من الشركات ترغب في المشاركة في الأعمال الطويلة في الوقت الحاضر، من المتوقع أن تحصل السلسلة على مشروع في 2020.


شركة Genco قامت بوضع ملصق بلوتو في معرض MIFA كما قامت بوضع ملصق آخر لمشروع أنمي جديد يخص سلسلة الآليات Patlabor (للتذكير: المنتج ماكي أعلن عن وجود مشروع جديد للسلسلة)






















سلسلة Gundam Build Fighters تحصل على مشاريع جديدة


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


مرحبا بزوار مدونة اوتاكو جين
نرجو ان تنال مدونتي رضاكم و لا تنسو متابعة كل جديد لي ^^
اليوم مع خبر : سلسلة Gundam Build Fighters تحصل على مشاريع جديدة


كشف موقع جاندام عن حصول سلسل Gundam Build Fighters على المزيد من المشاريع الجديدة، المشروع الأول بعنوان Gundam Build Fighters: GM no Gyakushu و الثاني Gundam Build Fighters Battleogue، كما تم الكشف عن عرض دعائي للمشروعين بالأسفل.
الأنمي الأول سيكون بقصة جديدة و سيتحدث عن شخصية ساي أيوري، الأنمي الثاني سيكون عبارة عن فلم قصير يتضمن حالات متعددة
و في الخثام نتمنى لكم الصحة و العافية ان شاء الله

سلسلة Chunibyo تحصل على فلم في 2018

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بزوار مدونة اوتاكو جين نرجو ان تنال مدونتي رضاكم و لا تنسو متابعة كل جديد لي ^^اليوم مع خبر جميل و هو :

سلسلة Chunibyo تحصل على فلم في 2018



أعلن استديو كيوتو عن حصول سلسلة Chunibyo demo Koi ga Shitai! على فلم بعنوان Eiga Chūnibyō demo Koi ga Shitai! Take On Me و سيتم عرضه في 6 يناير 2018، كما تم الكشف عن العرض بالأسفل و عن الصورة بالأعلى.
أحداث الفلم ستتحدث عن ريكا في الصف الثالث من المرحلة الثانوية و التي ما تزال تملك متلازمة تشونيبيو (الصف الثامن) كما أن اختبارات القبول للجامعات باتت قريبة، إنها عطلة الربيع و يوتا وريكا مع بعضهما كما العادة، ذات يوم تـكشف توكا أخت ريكا الكبرى بأنها ستقوم بأخذ ريكا معها إلى إيطاليا، توكا ستنتقل إلى إيطاليا من أجل العمل و تعتقد بأنه يجب أن تنتقلا معًا كعائلة، يتفهم يوتا رأي توكا لكنه يظن بأنه على هذا المنوال سينفصل عن ريكا، تقترح شينكا و باقي الأعضاء بأنه يجب على يوتا وريكا “الهرب” و أن يسافرا عبر اليابان في هروب درامي.

العرض الدعائي الثاني لفلم No Game, No Life Zero

السلام عليكم و رحمة الله  و بركاته 
مرحبا بزوار مدونة اوتاكو جين ☺ 
نرجو ان تنال مدونتي رضاكم و لا تنسو متابعة كل جديد لي ^^
اليوم مع خبر جميل و هو 
العرض الدعائي الثاني لفلم No Game, No Life Zero

كشف الموقع الرسمي لفلم No Game, No Life Zero عن العرض الدعائي الثاني للأنمي المقرر عرضه في 15 يوليو، كما يستعرض العرض أغنية “هنالك سبب” للمغنية كونومي سوزوكي.
على الرغم من أن الفلم يضم نفس مؤدي الأصوات في الأنمي التلفزيوني السابق، إلا أن العديد منهم سيلعبون أدوار شخصيات عاشوا قبل 6 آلاف سنة من قدوم سورا و شيرو إلى العالم الآخر.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More