الاثنين، 21 أغسطس 2017

مواضيع الاوتاكو : ماهية الحلقات المشتركة بين الأنميات ؟

السلام عليكم يا رفاق اسعد الله يومكم
مرحبا بكل متابعي مدونة اوتاكو جين
اتمنى ان تنال اعجابكم و لا تنسونا من الدعم بشير او رؤية باقي المقالات

جبت لكم 
ماهية الحلقات المشتركة بين الأنميات ؟


الحلقات المشتركة بين الأنميات هي ممتعة لعشاق أنمي، و هي أيضا دعاية ممتازة للعروض الطويلة المستمرة، ولكن قد يكون من الصعب جدا القيام بها وراء الكواليس، وخصوصا عندما يكون المؤلف الأصلي للعمل فطن. كما حدث مع Monkey Punch و غوشو أوياما عندما إشترك لوبين الثالث مع المحقق كونان. أو يمكن أن تنشأ مع منتج رفيع المستوى في أحد من العملين – ربما مساعد أو صديق للمؤلفين.
بعد الكثير من المفاوضات، يتم تحديد قصة الحلقة المشتركة و يتم الموافقة عليها من قبل كلا المؤلفين، وإذا كان كلا الأنميين لا يزالان قيد العرض فإنه يحدد أيضا في أي عرض ستظهر الحلقة، هل ستظهر الحلقة في أنمي ون بيس أم توريكو على سبيل المثال. كذلك يتم إنشاء تصاميم الشخصيات بطابع خاص لتناسب هذا العالم، وتبين كيف ستظهر الشخصيات في الحلقة معا. هذا يجيب على الأسئلة التي سيتعين على الرسامين التعامل معها لاحقا، مثل “من الأطول؟” و “من يمتلك صدرًا أكبر”، وبما أن الحلقة المشتركة ستعتبر إنتاجا جديدا، فإن عقودها وترتيباتها يجب أن تكون محددة ومقررة.
وما إن تحصل الحلقة على مخرجين خاصين، يجب على كلا المؤلفين رفع أيديهما عن العمل. اعتمادًا على الطريقة التي تمت بها الصفقة لصنع الحلقة، الآن شركتي إنتاج مختلفتين يجب عليهما الإتفاق على كل ما يحدث مع تلك الحلقة أيضا. وفي حين أن ترتيب مكان العرض سهل إلى حد ما بسبب سهولة الحصول على موافقة شركات الإنتاج فإن الحصول على ترخيص دائم للأقراص أصعب بمراحل .
فالحلقات المشتركة معقدة بالنسبة للجميع من ناحية الإنتاج، وهذا هو السبب في أنها لا تحدث في كثير من الأحيان. لن أستغرب لسماع أن حلقة مشتركة يتم إعادتها من البيع في الخارج لأسباب غير معروفة. يوجد عدد مجنون من العقبات الإجرائية التي يجب التغلب عليها لترخيصها، وغالبًا ما تكون القصص التي تقدمها هذه الحلقات غير هامة حتى تستحق هذا العناء.

انمي متجدد : الحلقة 8 من انمي Katsugeki/Touken Ranbu مترجمة عربي اون لاين + تحميل

السلام عليكم يا رفاق اسعد الله يومكممرحبا بكل متابعي مدونة اوتاكو جيناتمنى ان تنال اعجابكم و لا تنسونا من الدعم بشير او رؤية باقي المقالات


جبت لكم 
الحلقة 8 من انمي Katsugeki/Touken Ranbu مترجمة عربي اون لاين + تحميل 


رابط الحلقة 

مشاهدة اون لاين هنا


تحميل هنا او هنا


انمي متجدد : الحلقة 8 من انمي Keppeki Danshi! Aoyama-kun مترجمة عربي اون لاين + تحميل

السلام عليكم يا رفاق اسعد الله يومكم
مرحبا بكل متابعي مدونة اوتاكو جين
اتمنى ان تنال اعجابكم و لا تنسونا من الدعم بشير او رؤية باقي المقالات

جبت لكم 
الحلقة 8 من انمي Keppeki Danshi! Aoyama-kun مترجمة  عربي اون لاين + تحميل 

رابط الحلقة 

مشاهدة اون لاين 

تحميل 



Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More