الأربعاء، 26 ديسمبر 2018

اخبار الانمي و المانغا / صورة والكشف عن العرض الدعائي لأنمي Shometsu Toshi والقادم في استديو مادهاوس


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
يسعدني ان اقدم لكم 
عن اخبار انمي و المانغا 
اتمنى ان يعحبكم 

صورة والكشف عن العرض الدعائي لأنمي Shometsu Toshi والقادم في استديو مادهاوس


كشف الموقع الرسمي للأنمي المأخوذ من لعبة Shometsu Toshi عن العرض الدعائي الأول بالإضافة إلى الصورة بالأعلى، وكذلك تحديد موعد العرض للأنمي في أبريل.

طاقم العمل
الاستديو: مادهاوس.
المخرج: شيغيوكي ميا (Blood Lad).
منسق القصة: شينغو ايري.
مصمم الشخصيات: تومويوكي شيتايا (Shokugeki no Souma).

ذات يوم تدمرت المدينة، يوكي هي الفتاة الوحيدة التي نجت من الدمار و تاكويا هو شخص وحيد وهارب، يشكل الاثنان ثنائيًا و يذهبان إلى المدينة المفقودة و معهما رسالة تركها والد يوكي خلفه، لكن العقبات ولمصاعب الغير متوقع تظهر لهما في مسيرهما، أفكار الذين تُركوا و منظمات سرية وغامضة و مؤامرات خفية تنتظر يوكي و تاكويا.
استديو Wright Flyer و GREE قاما بإطلاق اللعبة في اليابان في مايو 2014 و تم تحميلها أكثر من 9 مليون مرة حول العالم، كما حصلت على عنوان جديد باسم Shōmetsu Toshi 2 تم إطلاقه في نوفمبر 2016.

اخبار الانمي و المانغا /الكشف عن تصاميم الشخصيات ومؤدين الأصوات لأنمي Shinjuku Kabukicho والقادم من استديو Production I.G في 2019


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
يسعدني ان اقدم لكم 
عن اخبار انمي و المانغا 
اتمنى ان يعحبكم 

الكشف عن تصاميم الشخصيات ومؤدين الأصوات لأنمي Shinjuku Kabukicho والقادم من استديو Production I.G في 2019 

كشف الموقع الرسمي للأنمي الغير مقتبس Kabukicho Sherlock (سابقًا Shinjuku Kabukicho) عن تصاميم الشخصيات ومؤدين الأصوات للأنمي القادم في 2019.
يُذكر بأن الاستديو يعمل على هذا المشروع منذ عام 2014.
طاقم العمل:
الاستديو: Production I.G.
المخرج: آي يوشيمورا (عملت على الموسم الأول من Yahari Ore no Seishun).
منسق القصة: تاكو كيشيموتو.
مصمم الشخصيات: تشيوكي ياهاقي (عمل على Joker Game).








اخبار الانمي و المانغا / الكشف عن الصورة الثالثة وتأجيل الحلقة 14 من أنمي Tensei Shitara Slime Datta Ken لمدة أسبوع


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
يسعدني ان اقدم لكم 
عن اخبار انمي و المانغا 
اتمنى ان يعحبكم 

 الكشف عن الصورة الثالثة وتأجيل الحلقة 14 من أنمي Tensei Shitara Slime Datta Ken لمدة أسبوع


كشف الموقع الرسمي لأنمي Tensei Shitara Slime Datta Ken عن الصورة الثالثة للأنمي بالإضافة إلى تأجيل الحلقة 14 من الأنمي لمدة أسبوع حيث سيتم عرضها في 7 يناير 2019، الحلقة كان من المفترض أن يتم عرضها في 31 ديسمبر لكن بالمقابل سيتم إعادة عرض الحلقة 8 (ماضي شخصية شيزو) حيث سيتم عرضها مع التعليق الصوتي لكل من العاملين ومؤدي الأصوات.


كما كشف الموقع الرسمي عن 9 شخصيات جديدة ستظهر في النصف الثاني من الأنمي منها طلاب شيزو الخمسة، وكذلك كشف عن الصورة بالأسفل بالتعاون مع مول atre akihabara.
الأنمي بدأ عرضه في 1 أكتوبر وسيتكون من 24 حلقة. استديو  8-Bit سيتولى الإنتاج مع المخرج يوسوهيتو كيكوشي (مخرج Infinite Stratos) مع المساعد أتسوشي ناكاياما (عمل على Absolute Duo)، كازويوكي فودياسو سيعمل على تنسيق القصة بينما سيتولى ريوما ايباتا تصميم الشخصيات (عمل على Magical Warfare) في حين سيشرف تاكاهيرو كيشيدا على تصميم الوحوش و ايليمنت جاردين على تلحين العمل.
كما تم الكشف بأن السلسلة قد حصلت على 4.5 مليون طبعة، القصة تتحدث عن مينامي ساتورو و هو رجل أعزب عمره 37 عامًا تعرض للطعن من قبل لص، بينما هو ملقى على الأرض يسمع صوتا غريبا يبدو كصوت حاسب آلي يقوم بإعطائه مهارة فريدة، يستيقظ ساتورو فيجد نفسه في عالم آخر، لكن ليس عالمه هو الشيء الوحيد الذي تغير بل حتى جسده، بل في الواقع لم يعد له جسد فلقد تحول ليصبح مجرد هلام، فكيف سيتطيع التعايش مع هذا العالم الجديد و هذا الجسد الجديد؟.
القصة تم نشرها عبر موقع “لنكن روائيين” في عام 2013 و حتى 2016، ثم قامت مجلة ميكرو بنشرها عبر نسخ مطبوعة في 2014 و تم نشر المجلد 13 من الرواية في سبتمبر.
السيد تايكي كاواكامي بدأ بنشر المانجا المقتبسة عبر مجلة شونين سيريوس الشهرية في 2015 و تم نشر المجلد العاشر اليوم الجمعة.

اخبار الانمي و المانغا / صورة والكشف عن طاقم العمل لأنمي Fire Force


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
يسعدني ان اقدم لكم 
عن اخبار انمي و المانغا 
اتمنى ان يعحبكم 

 صورة والكشف عن طاقم العمل لأنمي Fire Force

كشف الموقع الرسمي للأنمي المقتبس من مانجا Fire Force (بالرومانجي Enn Enn no Shouboutai) للمؤلف أتسوشي أوكوبو (Soul Eater) عن صورة جديدة بالأعلى بالإضافة إلى طاقم العمل للأنمي.
طاقم العمل
الاستديو: David Production.
المخرج: يوكي ياسي (Mekakucity Actors).
منسق القصة: ياماتو هيشيما.
مصمم الشخصيات: هيديوكي موريوكا (Kizumonogatari).



كما تم الكشف عن تشويقة لتصميم شخصية كاسوكابي شينرا والإعلان بأن الممثل غاكوتو كيجيوارا سيقوم بأداء الدور (مثل دور أستا من بلاك كلوفر).
القصة تقع أحداثها في طوكيو عام 198 حيث تنتشر ظاهرة غريبة تتشكل تلقائيًا تؤدي إلى احتراق البشر وتحولهم فجأة إلى كائنات تسمى “اينفيرنالز” (شياطين)، يتم تشكيل فرق إطفائية مخصصة لمواجهة تلك الحرائق وإخماد تلك الكائنات، ينضم فتى يدعى شينرا كوساكابي إلى إحدى تلك الفرق و يُعتبر من الجيل الثالث من تلك الكائنات حيث يمكنه التحكم في تلك الحرائق بداخله.
القصة بدأ نشرها في مجلة شونين الأسبوعية في سبتمبر 2015 وتم نشر المجلد 15 في نوفمبر.

اخبار الانمي و المانغا / عرض جديد لأنمي Arad Senki والقادم في 2019


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
يسعدني ان اقدم لكم 
عن اخبار انمي و المانغا 
اتمنى ان يعحبكم 

عرض جديد لأنمي Arad Senki والقادم في 2019


كشفت قناة LIDEN FILMS على اليوتيوب عن عرض دعائي للأنمي المقتبس من لعبة Arad Senki أو ما تعرف به Dungeon and Fighter، العرض يكشف بأن الأنمي سيكون “موسم 2” للأنمي الذي عرض في 2009.
العرض يقول بأن الأنمي “قادم” في 2019، و كانت شركة Tencent الصينية و Friendly Land التايوانية وبالتعاون مع استديو LIDEN FILMS الياباني قد أعلنوا في يونيو الماضي خلال فعالية في شنغاهاي عن حصول اللعبة على أنمي بمناسبة الذكرى العاشرة للعبة.
طاقم العمل
الاستديو: LIDEN FILMS.
المخرج: نوريوكي أبي (Bleach و Yu Yu Hakusho).
منسق القصة: مايوري سيكيجيما (Zegapain).

اللعبة حصلت على أنمي في 2009 بعنوان Arad Senki: Slap Up Party مكون من 26 حلقة.

اخبار الانمي و المانغا / العرض الدعائي لفلم Youjo Senki والقادم في فبراير


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
يسعدني ان اقدم لكم 
عن اخبار انمي و المانغا 
اتمنى ان يعحبكم 

العرض الدعائي لفلم Youjo Senki والقادم في فبراير

كشف الموقع الرسمي للأنمي المقتبس من رواية Youjo Senki عن العرض  الدعائي للفلم المقرر عرضه في ٨ فبراير.
مجلة نيوتايب كشفت في عددها لشهر فبراير عن حصول رواية Yojo Senki على فلم أنمي، كما أكدت المجلة عودة المخرج مع استديو NUT بالإضافة إلى باقي الطاقم للعمل على الفلم.
المجلة كشفت في نفس العدد عن المزيد من المعلومات حول الفلم حيث سيكون العمل بطابع جديد و تكملة للأنمي التلفزيوني (لن يكون ملخص للمسلسل)، المخرج يوتاكا اويمورا ذكر للمجلة بأن الفلم الجديد سيتبع أحداث الأنمي التلفزيوني، وأشار إلى أن الفلم سيصور تغيير العلاقة بين تانيا و كبار الضباط بالإضافة إلى تطور قدراتها.
المخرج ايمورا أشار إلى أنه لم يكن من المخطط أن يكون هنالك أي فلم بعد المسلسل، لكن بفضل دعم المعجبين تم الموافقة على الفلم، و أضاف بأن الفلم سيسمح له بالتركيز بشكل خاص على أصوات العمل لتحسينها من أجل عرض الفلم في السينما، كما ذكر المخرج بانه قد شاهد مؤخرًا فلم Dunkirk الأمريكي للمخرج كريستوفر نولان و انه بلا شك سيؤثر على إنتاجه للفلم.


أنمي Yojo Senki تم عرضه في يناير 2017 و استمر لمدة 12 حلقة.

اخبار الانمي و المانغا / رسميًا فلم أنمي Dragon Ball Super: Broly يحطم الأرقام القياسية

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
يسعدني ان اقدم لكم 
عن اخبار انمي و المانغا 
اتمنى ان يعحبكم 

 رسميًا فلم أنمي Dragon Ball Super: Broly يحطم الأرقام القياسية

- رسميًا فلم أنمي Dragon Ball Super: Broly يحطم الأرقام القياسية ويصبح أفضل افتتاحية بتاريخ سلسلة أفلام ، إذ بلغت أرباحه ما يقارب 18.1 مليون دولار وقد باع 1.5 مليون تذكرة بأول 11 أيام من بدء عرضه. • يذكر بأن الفلم سيعرض عبر صالات سينما في 24 يناير.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More