الاثنين، 3 يوليو 2017

اخبار انمي / شركة نشر كادوكاوا تعلن عن مشروعين جديدين و تكشف عن عرض لأنمي Tate no Yusha no Nariagari

السلام عليكم يا رفاق اسعد الله يومكم
مرحبا بكل متابعي مدونة اوتاكو جين
اتمنى ان تنال اعجابكم و لا تنسونا من الدعم بشير او رؤية باقي المقالات

 شركة نشر كادوكاوا تعلن عن مشروعين جديدين و تكشف عن عرض لأنمي Tate no Yusha no Nariagari


قامت كادوكاوا خلال معرض أنمي ايكسبو بالإعلان عن مشروعين جديدة كذلك الكشف عن العرض الخاصة بهما بالإضافة إلى عرض دعائي لأنمي Tate no Yusha no Nariagari.
الأنمي الأول بعنوان Angolmois و هو مقتبس من مانجا للمانجاكا ناناهيكو تاكاغي و تتحدث عن ساموراي يدافع عن اليابان ضد الغزاة المغول، و من المقرر عرض الأنمي في 2018.
الأنمي سيكون من إنتاج استديو NAZ (عمل على Hamatora) و إخراج تاكايوكي كورياما (عمل على بعض حلقات Re:CREATORS) و تنسيق القصة من شوغو ياسوكاوا (عمل على Shoukugeki No Soma) و تصميم الشخصيات من ماسايوري كوميني (عمل كمشرف رسوم في DRAMAtical Murder).

الأنمي الثاني بعنوان Project D و هو عمل غير مقتبس عن السفر عبر الزمن من إخراج تاكويا ساتو (مخرج Steins;Gate) مع المصمم يوشيتوشي أبي (عمل على Texhnolyze)، كما تم الكشف عن القصة:
عندما يستيقظ المهندس ديليدا في المستقبل من النوم البارد، يجد بأن صديقته ليست هناك… يقرر عندها العودة 10 سنوات إلى “ذلك الحادث” لكي يحافظ على وعده معها.

كادوكاوا قامت أيضًا بإصدار عرض دعائي للأنمي المقتبس من مانجا Chio-Chan no Tsugakuro و التي تتحدث عن فتاة ينقطع طريقها يوميًا من كل شيء عندما تذهب إلى المدرسة، من بناية إلى عصابات راكبي الدراجات إلى الحاجة للذهاب إلى الحمام.
الانمي سيكون من إنتاج استديو diomedea و تصميم الشخصيات من مايوكو ماتسوموتو (عملت على Kan Colle)، و من المقرر عرض الأنمي في 2018.

أخيرًا تم الكشف رسميًا عن أنمي Tate no Yusha no Nariagari و كذلك عن العرض الدعائي له و عن طاقم العمل.
استديو Kinema Citrus سيتولى مهمة الغنتاج مع المخرج تاكاو أبو (عمل على Norn9) و تنسيق القصة من كيقو كويوناقي و تصميم الشخصيات من ماساهيرو سوا (عمل كمشرف رسوم في Hitsugi no Chaika).
القصة تتحدث عن الأوتاكو ناوفومي ايواتاني الذي يقضي وقته في اللعب و قراءة المانجا، يجد تاوفومي نفسه فجأة و قد تم استدعاؤه إلى عالم موازي ليكتشف بأنه واحد من أربعة أبطال مجهزين بأسلحة أسطورية و مكلفين بإنقاذ العالم من دمار محتوم، بطل الدرع هو أضعف الأبطال، نافومي يجد نفسه وحيدًا، معدمًا، تم اتهامه بالخيانة، تُرك مع ردعه فقط و تخلى عنه من استدعاه، الآن يجب على ناوفومي أن ينهض ليصبح بطل الدرع الأسطوري و ينقذ العالم.

انتهى الموضوع
اتمنى لكم مشاهدة ممتعة
و لا تبخلو علينا بنشر مواضيع مع اصدقائكم
و شكرا ^^

0 commentaires:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More