الخميس، 27 يوليو 2017

اخبار الانمي / المانغا : المغنية ماي كوراكي تدخل موسوعة جينيس عن أغانيها للمحقق كونان

السلام عليكم يا رفاق اسعد الله يومكم
مرحبا بكل متابعي مدونة اوتاكو جين
اتمنى ان تنال اعجابكم و لا تنسونا من الدعم بشير او رؤية باقي المقالات

جبت لكم 
 المغنية ماي كوراكي تدخل موسوعة جينيس عن أغانيها للمحقق كونان 

استطاع المحقق كونان إضافة إنجاز جديد إلى سلسلة إنجازاته في موسوعة جينيس للأرقام القياسية والفضل في ذلك يعود للمغنية ماي كوراكي، المغنية ماي دخلت موسوعة جينيس لغنائها معظم شارات أنمي واحد حيث أدت المغنية 21 أغنية طوال السلسلة و تم تكريمها في 25 يوليو على هذا الإنجاز.

السيدة ماي قامت بالغناء للمرة الأول في سلسلة المحقق كونان عام 2000 في أغنية النهاية الثامنة بعنوان Secret of my heart، ثم استمرت بالغناء لباقي السلسلة والذي كان آخرها أغنية الفلم 21 من السلسلة والذي تم عرضه هذه السنة، السيدة ماي بدأت الغناء عندما كانت مراهقة و علقت بأنه قبل ذلك كانت تقوم هي وأخوها بإنفاق مصروفهما على مجلدات مانجا المحقق كونان.
و خلال الحفل كشفت السيدة ماي بأن هذا إنجاز رائع نظرًا لأنها مستمتعة من البداية لكونها معجبة بالمحقق كونان، كانت تقوم مع أخيها الأكبر بإنفاق أموالهما لشراء مجلة شونين صندي الأسبوعية و كانت قصص كونان تساعدها خلال الأوقات الصعبة في المدرسة الثانوية، و تأمل بأن تستمر بالعمل على السلسلة التي أعطتها الكثير من الصداقات والقوة.
ألبوم Mai Kuraki × Detective Conan COLLABORATION BEST 21 – Shinjitsu wa Itsumo Uta ni Aru! سيحتوي على جميع المقاطع الخاصة بالمغنية في المحقق كونان و سيتم إصداره في 25 أكتوبر.

0 commentaires:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More